قالت الفنانة ياسمين صبري، إنها كانت تشعر باللوم والغضب تجاه طفولتها، ولكنها ممتنة لكل التجارب التي مرت بها، مشيرةً إلى أن تلك التجارب هي التي كونت شخصيتها.

شخصية ياسمين صبري وأضافت ياسمين صبري خلال حوارها مع أنس بوخش المذاع على قناته عبر يوتيوب: جملة أنت اتغيرت دي حاجة وحشة، المفروض الإنسان ميثبتش على حاله، التغيير هو إنك تبقى ديناميكي، الخير والشر والجمال والقبح وكل شيء ونقيضه احنا اتخلقنا كدا اصلًا.

وتابعت ياسمين: وهي دي الفكرة من وجودنا كخليفة لربنا في الأرض وإنك تدور على الحلو وتطلع الحلو وتجاهد نفسك وتهذب روحك، فأنا شفافة وحاجات كتير أوي في بعض وأهم حاجة أبقى عارفه نفسي.. رحم الله امرء عرف قدر نفسه.

طفولة ياسمين صبري وعن طفولتها، استكملت حديثها قائلةً: كنت ممكن أشعر ببعض من اللوم والغضب تجاه طفولتي، واكتشفت إني ممتنة لكل حاجة مريت بيها لأنها هي اللي كونتني.

 أشارت ياسمين صبري إلى أنه لا يوجد علاقة لها بوالدها في الوقت الحالي، حيث أنه منفصل عن والدتها وهي في سن الثانية من عمرها، مؤكدةً على أن الانفصال لم يكن سببًا في عدم وجود علاقة مع والدها، قائلةً: الانفصال مش معناه إن العيلة تتفكك والانفصال ده اختيار.

المصدر:- القاهرة 24