يستعد فريق ليفربول، بقيادة المدير الفني يورجن كلوب، لأن يحل ضيفا على نظيره فريق بريستون نورث إند، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس كارباو.

ويدخل فريق ليفربول المباراة بعد فوز كبير في الجولة الماضية على نظيره مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بخمسة أهداف نظيفة.

وصل فريق ليفربول بقيادة مديره الفني يورجن كلوب، إلى دور الـ16 في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد الفوز على نورويتش سيتي في الدور الثالث بثلاثة أهداف دون رد.

بينما يدخل فريق بريستون نورث إند، المباراة بعد الفوز في الجولة الماضية في الدور الثالث، على نظيره تشلتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ستكون مباراة ليفربول وبريستون يوم الأربعاء الموافق 27 من شهر أكتوبر لعام 2021 الجاري.

وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 10:45 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. وتحديدًا عبر “beIN Sports premium 3 HD” بتعليق العُماني، خليل البلوشي. من ناحية أخرى يحتل ليفربول المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة بعد 9 مباريات.

واستطاع الريدز في الانتصار بـ6 مباريات والتعادل في 3 دون التعرض لأي هزيمة.

المصدر:- القاهرة 24