حقق نادي ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 0-4 في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ليفربول الأول والثاني، عن طريق مهاجمه البرتغالي ديوجو جوتا بعد كرة عرضية رائعة من آندي روبرتسون في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، وسجل الثاني بصناعة محمد صلاح في الدقيقة 32، واختتم الأهداف في الشوط الأول تياجو ألكانتارا في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني سيطر ليفربول على المباراة وسجل الهدف الرابع عن طريق المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، من كرة مرتدة من ركلة ركنية في الدقيقة 52، بينما فشل فريق ساوثهامبتون في تسجيل أي أهداف في المباراة.

ووصل فريق ليفربول إلى الهدف 702 بعد الرباعية في شباك ساوثهامبتون، وسجل ديوجو جوتا رقمًا مميزًا، فسجل الهدف الأول بعد مرور 97 ثانية فقط، وبذلك يصبح أسرع هدف في البريمييرليج خلال الموسم الحالي وفقًا للموقع الرسمي للبطولة.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة مؤقتًا وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي متصدر البريميرليج.

المصدر:- القاهرة 24