حقق فريق باريس سان جيرمان بقيادة الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للفريق، فوزا صعبا على متذيل جدول الترتيب فريق سانت إيتيان، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب جيوفروي جيشار، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

وافتتح التسجيل في المباراة لصالح سانت إيتيان اللاعب دينس بوانجا في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ثم تعادل لصالح العملاق الباريسي ماريكنيوس في الدقيقة 45 والتي شهدت طرد لاعب سانت إيتيان تيموثي كولودزيكاك، وأحرز هدف الفوز أنخيل دي ماريا في الدقيقة 79 بصناعة ليونيل ميسي، واختتم الأهداف ماركينيوس في الدقيقة 90.

كما شارك سيرجيو راموس في التشكيل الأساسي لفريق باريس سان جيرمان حتى نهاية المباراة، اليوم لأول مرة منذ انضمامه للفريق في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث بدأ أول مُباراة له مع باريس سان جيرمان أمام سانت إيتيان بعد أكثر من 6 أشهر، مما يساوي 207 أيام، وذلك من آخر مُباراة له.

وبهذا الفوز يعزز فريق باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة بعد مرور 15 جولة حتى الآن في المسابقة، بينما تجمد رصيد فريق سانت إيتيان عند النقطة الــ12 في المركز التاسع عشر.

 

 

المصدر: سبوتنيك