أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، استعداده لمباراة أستون فيلا غدًا الأربعاء، على ملعب فيلا بارك، في إطار منافسات الجولة الــ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث قال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: مع المدرب الجديد بإمكاني تخيُّل أن جميع اللاعبين اتخذوا خطوة للإمام من أجل إقناع المدرب، حصلوا على نتيجتين جيدتين أمام فرق صعبة، سوف نذهب إلى هناك وستكون مباراة صعبة.

كما تابع جوارديولا: جريليتش وفودين تدربًا لأول مرة أمس، سيتم تقييم مدى جاهزيتهم للسفر إلى برمنغهام مع الفريق غدًا، ربما غدًا سيستطيع جريليتش وفودين اللعب، ولكن ليس لدقائق كثيرة، غدا سوف نرى.

أما عن ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا الجديد: إنه مدرب في البريمرليج، لا اعتقد إنه هناك مدرب غير جيد في البريمرليج.

أشار جوارديولا: ديسمبر أصعب شهر، لدينا لاعبين قليلين، دي بروين عاد ولكنه يحتاج للوقت لان الذي يصاب بـ كوفيد يكون متعبًا ويحتاج للوقت، كيفن يحتاج لأن يكون جاهزًا %100 ليُظهر مستواه.

وبسؤاله من كان من المفترض أن يفوز بـ الكرة الذهبية؟ أجاب: لا يمكننا ابدًا القول إنه من غير العدل فوز ميسي بالكرة الذهبية.

أما عن الجائزة: جائزة الكرة الذهبية مجرد عرض يجعل كرة القدم اكثر متعة، الكثير من الثناء لـ اليكسيا وبيدري وليو، إذا كان ميسي يستحقهًا أو لا فلست الشخص الذي سيتحدث عن ذلك.

 

المصدر: مجلة لها