كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حقيقة تأجيل بطولة كأس العالم للأندية 2021، المقامة في الإمارات، في شهر فبراير/شباط المقبل.

ومع طرح فيفا لتذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات، في الثالث من شهر فبراير المقبل، فقد حسم الجدل حول مدى تأجيل البطولة من عدمها.

ونشر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تغريدة، ظهر اليوم الأحد، أكد من خلالها إقامة البطولة في موعدها، معلنا استعداد إمارة أبو ظبي لاستضافة الحدث الرياضي الكبير.

كما أكد الاتحاد الإماراتي أنه سيطرح شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية الإمارات 2021، بداية من اليوم، وتتوفر التذاكر على أساس الأولوية حسب الأسبقية، مشيرا إلى أن الأسعار تتراوح من 20 درهم في فئة التذاكر الرابعة، وحتى 200 درهم للمباراة النهائية في فئة تذاكر الدرجة الأولى.

وتستهل البطولة المباراة الافتتاحية، في الثالث من فبراير، بين نادي الجزيرة الإماراتي وممثل قارة أوقيانوسيا نادي بيري التاهيتي، في وقت تنتهي البطولة في الثاني عشر من شهر فبراير بالمباراة النهائية.

كما يذكر أن البطولة يشارك فيها كل من نادي تشيلسي الإنجليزي والأهلي المصري، والهلال السعودي ومونتيري المكسيكي وبالميراس البرازيلي، وبيري التاهيتي.

المصدر: سبوتنيك