أعلنت الفنانة هنا الزهد للمرة الثانية خلال فترة قصيرة عن إصابتها بفيروس كورونا، ولكن هذه المرة لم تُصب وحدها بكورونا وإنما بمعية زوجها الفنان أحمد فهمي... وكتبت الزاهد عبر صفحتها في فيسبوك: أنا وأحمد إيجابي كورونا... أي حد اتعامل معانا ياريت يطّمن على نفسه.

يُشار أن هنا الزاهد كانت قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا في آذار (مارس) الماضي، حيث اكتشفت الأمر بالصدفة أثناء تصوير مسلسل حلوة الدنيا سكر، إذ كانت تستعد للسفر وأجرت مسحة طبية وجاءت نتيجتها إيجابية.

وكانت الزاهد تعاني وقتذاك من بعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة واحتقان في الحلق، وخضعت للعزل المنزلي وبدأت في اتباع بروتوكول العلاج مع أحد الأطباء، وأعلنت حينها أن زوجها لم يُصب بالفيروس لأنه كان موجوداً خارج مصر.

من جهة أخرى، بدأ عرض مسلسل أنا وهي، مطلع كانون الثاني (يناير) الجاري، وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم وأشرف عبد الباقي وميريهان حسين ومحمود البزاوي وسلوى محمد علي وآخرين... إخراج سامح عبد العزيز وتأليف مصطفى حمدي... وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول سليم وهند اللذين تجمعهما الأقدار في عيادة شيرين الطبيب النفسي؛ وسليم هو شاب ثلاثيني يعمل في شركة أوراق مالية متردد ومتوتر دائماً، يعتمد على أمه في اتخاذ قراراته، يعاني من نظرته التشاؤمية للمستقبل بشكل مَرَضي؛ أما هند فهي بعكس حالته تماماً، شخصية متهورة تعاني من العدوانية المفرطة ولا تتقيد بأي قوانين، مما يورّطها في الكثير من المشكلات.

بعدها يتورط الثنائي معاً في كذبة ادعائهما الزواج بمساعدة طبيبهما النفسي ليتهرب سليم من تنفيذ قرار أمه بزواجه من ابنة خالته مرغماً، ولتتخلص هند من المشاكل التي تلاحقها، ليجدا نفسيهما متزوجين بالفعل على الرغم من نفورهما وعدم توافقهما وكراهيتهما الشديدة لبعضهما.

 

المصدر: مجلة لها