علق ‏ميلوفان راييفاتش المدير الفني لمنتخب غانا الأول لكرة القدم، على مواجهة نظيره منتخب المغرب، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب غانا أمام نظيره منتخب المغرب، مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

حيث قال ميلوفان راييفاتش مدرب غانا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نعلم أن منتخب المغرب يتوفر على إمكانيات كبيرة، لكننا حضرنا بشكل جيد لهذه المباراة، ونأمل أن نوقع على البداية الصحيحة في كأس الأمم الإفريقية.

كما أكد أندريه آيو قائد منتخب غانا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: أشارك للمرة السابعة في كأس إفريقيا، وأتمنى أن أساعد منتخب غانا على التتويج باللقب، وتركيزنا الحالي منصب على مباراة المغرب.

ويتواجد منتخب غانا في المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات كل من المغرب وجزر القمر بالإضافة إلى منتخب الجابون.

حيث شهدت قائمة غانا لبطولة كأس الأمم الإفريقية تواجد كل من:

حراسة المرمى: عبد مناف نور الدين، جوزيف وولاكوت، لورانس آتي زيجي، ريتشارد أتاه.

خط الدفاع: خالد عبد المؤمن، آندي يادوم، دانيال أمارتي، فيليمون بافور، بابا عبد الرحمن، جوناثان مينساه، جيدون مينساه، ألكسندر دجيكو.

خط الوسط: توماس بارتي، مبارك واكاسو، دانيال كوفي، ساليس عبد الصمد، ديفيد أباجنا، بابا إدريسو، إدموند أدو.

خط الهجوم: ماكسويل آبي، بنيامين تيتيه، عبد الفتاو إساهاكو، صامويل أوسو، جوزيف بينتسيل، جوردان أيو، أندريه أيو، ريتشموند بواكي يادوم، كمال الدين سليمان.

 

 

 

المصدر: سبوتنيك