حرص عدد من نجوم الفن، على نعى المستشارة تهاني الجبالي، الذي وافتها المنية، اليوم الأحد الموافق 9 يناير، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، المعروف بـ كوفيد 19، مطالبا جمهوره بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان.

حيث نعى الفنان محمد صبحي الراحلة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: إنا لله وإنا الية راجعون، رحلت المستشارة الجليلة تهاني الجبالي، أول قاضية في العصر الحديث.

كما أضاف محمد صبحي: إمرأة وطنية عشقت مصر، كانت إنسانة رائعة، وصديقة غالية.. دعواتي أن يغفر الله لها ويدخلها فسيح جناته، وللأسرة الصبر والسلوان.

وفاة تهاني الجبالي

وشيعت جنازة النائبة تهاني الجبالي ظهر اليوم، بمسجد عوارة بمدينة طنطا، وشارك عدد كبير من محبي الراحلة في جنازتها، لتوديعها وإلقاء النظرة الأخيرة عليها.

ولقد حرص عدد كبير من النجوم على نعى الراحلة تهاني الجبالي، أبرزهم نبيل الحلفاوي ويسرا، التي كتبت لها تغريدة تنعيها من خلالها عبر حسابها الشخصي بموقع التديونات القصرةن تويتر، قائلة: إنا لله إنا إليه راجعون، خالص العزاء في وفاة المستشارة تهاني الجبالي، تغمدها الله بواسع رحمته، واسكنها فسيح جناته، وألهم أسرتها الصبر والسلوان.

جنازة تهاني الجبالي

كما جاء نعى نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي بتويتر: رحم الله المستشارة تهاني الجبالي، نائبة رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقًا، أول إمرأة مصرية اعتلت منصة القضاء، كانت إمرأة قوية، واضحة الرؤية، مرتبة الأفكار، لا تخشى في الحق لومه لائم، خالص العزاء لأسرتها ومحبيها وللهيئة القضائية.

 

 

المصدر: القاهرة24