أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تعافي سداسي الفريق المصاب بفيروس كورونا، بعد ظهور نتيجة المسحة التي خضعوا إليها،  وعودتهم للتدريبات مجددًا من أجل المشاركة مع الفريق ضمن منافسات الدوري الألماني خلال الفترة الحالية.

وكانت أخر إصابات فريق بايرن ميونخ هي إصابة الكندي، ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر للفريق، وباتت هذه الإصابة التاسعة في صفوف فريق بايرن ميونخ، بعد إصابة كل من مانويل نوير وكينجسلي كومان وكورنتين توليسو وعمر ريتشاردز وليروي ساني ودايوت أوباميكانو، بالإضافة إلى عزل مساعد المدرب دينو توبمولر نفسه بالمنزل.

وأكد الموقع الرسمي للنادي البافاري أن مانويل نوير، دايوت اوباميكانو، عمر ريتشاردز، ليروي ساني، ألفونسو ديفيز وتانجي نيانزو قد أكملوا أجزاء من تدريبات الفريق اليوم، وتدرب كل من دايوت اوباميكانو وليروي ساني وألفونسو ديفيز ونيانزو مع الفريق ثم تدربوا بشكل منفصل.

 ويحتل العملاق البافاري صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، وهو بوروسيا دورتموند، ويواجه بايرن ميونيخ نظيره فريق كولن يوم السبت 15 يناير على ملعب راين إنرجي في الجولة الـ 19 من الدوري الألماني للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

يذكر أن بايرن خسر في أخر مواجهاته بمسابقة الدوري الألماني أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الــ18 على ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري.

و يسعى لتدعيم صفوفه بلاعب قوي في مركز الجناح، في ظل أولوية للفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة، خاصة في ظل الأنباء التي تشير إلى اقتراب رحيل الدولي الفرنسي كينجسلي كومان عن العملاق البافاري، خاصة أن عقده سينتهي في يونيو 2023، ولا يرغب في تمديد عقده.

المصدر:- سبوتنيك