أعربت النجمة أمينة خليل عن سعادتها بعد تواجد 3 أفلام من بطولتها في دور العرض السينمائي بالشهر الأول من العام 2021.

 واعتبرت الأمر مجرد مصادفة غير مقصودة، وقالت: إن كل فيلم له ظروف تصوير مختلفة، ويقدمها بشكل مغاير تماما عن بقية الأفلام، كما حسمت قرار مشاركتها في موسم دراما رمضان 2021 بعد تعاقدها على بطولة مسلسل خلى بالك من زيزي.

أكدت في تصريحات صحفية أن تواجد فيملها حظر تجول مع النجمة إلهام شاهين، بنفس توقيت طرح فيلم وقفة رجالة مع النجوم بيومي فؤاد وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد سلام، مع استمرار عرض فيلم توأم روحي مع النجم حسن الرداد، يمثل مصادفة سعيدة جدا ولكن غير مقصودة. 

وأشارت أمينة لتواجدها عبر المنصات الرقمية بفيلم صاحب المقام مع النجمة يسرا والفنان آسر ياسين، وقالت: أنا سعيدة بهذا التواجد السينمائي ولكنه حقا غير مقصود، ،فكل فيلم من تلك الأفلام كان له ظروف إنتاجية وكواليس عمل مختلفة، وتم تصوير كل منها في وقت مختلف، وتواجدها دفعة واحدة في السينما صدفة بحتة ولكنها صدفة سعيدة جدً ا، وأضافت : كل عمل له قصة وتفاصيل وتحديات مختلفة تجذبني للمشاركة فيه، وأنا أبحث دائمًا عن كل جديد، وعن الأعمال التي تحمل تحديًا حقيقيًا وأنماطًا مختلفة للشخصيات، فيهمني تقديم أدوار براقة وغير متكررة .

وأكدت أمينة تعاقدها على بطولة مسلسل خلى بالك من زيزي ليمثل أول بطولة مطلقة لها في موسم رمضان 2021، ويشاركها في بطولته محمد ممدوح، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.