حصل وتساب الاعمال على عدد كبير من التحديثات الهادفة إلى تسهيل بدء الأعمال مع منصة الرسائل الاجتماعية ، ويسمح  للعملاء بالتواصل بسرعة مع هذه الشركات ، حسبما أعلنت شركة المراسلة المملوكة لشركة فيسبوك خلال تحديث F8 عليها يوم الأربعاء.

وقالت الشركة إنها قامت بتعديل واتساب الاعمال لتسريع الإعداد في غضون خمس دقائق فقط ويوفر واتس اب أيضًا ميزات مراسلة جديدة لتسهيل الاتصال بين الأشخاص والشركات ومن المحتمل أن تساعد أحدث الإعلانات واتساب في جلب أعمال جديدة وتقريبها من عملائها المحتملين.

 فيما برزت التغييرات الكبيرة التي أعلن عنها واتساب في التحديث الجديد وهو أسرع تجربة للشركات لبدء استخدام التطبيق.

كما قالت الشركة في بيان لها فإن هذه التحسينات ستجعل من السهل على الشركات المتوسطة والكبيرة إجراء محادثات مع العملاء على واتساب.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم واتسب بطرح طريقة للسماح للشركات بعرض قائمة تصل إلى 10 خيارات للرسائل حيث يمكن للعملاء اختيار واحدة  دون مطالبتهم بكتابة ردهم.

و سيكون هناك أيضًا أزرار للرد مع ما يصل إلى ثلاثة خيارات يمكن للعملاء تحديدها بنقرة سريعة. من المتوقع أن توفر التجارب الجديدة التي صممتها الشركة بعض السهولة للشركات للتواصل مع عملائها المحتملين.

وستوفر الشركة خيارات الاستجابة للشركات بشكل خاص بعض الأتمتة التي يمكن أن تساعد عملاء الأعمال الذين يستخدمون التطبيق لتلقي ردود سريعة.

 ومن الميزات جديدة المطافة السماح للأشخاص بتقديم ملاحظات حول تجربتهم ، عند حظر نشاط تجاري ما.

وخلال الأشهر القليلة الماضية ، حاول واتساب إدخال سلسلة من التحسينات الجديدة على الطريقة التي يمكن للشركات من خلالها التواصل مع عملائها على نظامها الأساسي وقدمت الشركة في أبريل خيارًا للسماح للشركات بإدارة كتالوجاتها عبر واتس اب ويب وعملاء سطح المكتب