يتوفر الان تطبيق ابل TV الآن على نظامAndroid  الأساسي ، مع توسيع ابل لتوافق التطبيق ليشمل نظام التشغيل الشهير اندرويد لأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة البث.

على الرغم من أن ابل TV كان متاحًا في البداية فقط على أجهزة ابل ، فقد تم توسيع الخدمة على مر السنين المنصرمة لتشمل الأجهزة والأنظمة الأساسية الأخرى مثل نظام التشغيل Fire OS من Amazon و webOS  من LG فيما يعد اندرويد TV نظامًا أساسيًا مهمًا يغطي أجهزة التلفزيون الذكية من العديد من العلامات التجارية وهو خيار شائع لدى المصنعين في الهند حيث يختار العديد من مصنعي أجهزة التلفزيون ذات الأسعار المعقولة استخدام نظام التشغيل اندرويد لأجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بهم.

ويمكن تنزيل تطبيق ابل TV من خلال متجر جوجل لأجهزة اندرويد ، وهو متاح لأجهزة اندرويد التي تعمل بنظام 8 والإصدارات الأحدث مع إمكانية الوصول إلى متجر جوجل بلاي .

ووفقًا لتقرير صادر عن جوجل فلقد جربنا ذلك على اجهزة Realme Smart TV 4K ، وتمكنا من تثبيت تطبيق ابل TV وتسجيل الدخول إليه دون أي عوائق. ويمكن الوصول إلى المحتوى بدقة تصل إلى Ultra-HD ، مع دعم HDR حتى Dolby Vision و Dolby Atmos ، كما يدعمه التلفزيون نفسه وهذه خطوة كبيرة من ابل وخاصة للمستخدمين في الهند حيث تعتبر منصة اندرويد منصة شائعة لديهم.ويستخدم العديد من مصنعي أجهزة التلفزيون عبر شرائح الأسعار المختلفة اندرويد لأجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بهم بما في ذلك Sony و Xiaomi و Realme و TCL و Vu و OnePlus وعلامات تجارية لا حصر لها.

وسيكون ابل TV متاحًا الآن على جميع هذه الأجهزة ، مما يسمح ببث الأفلام المتاحة للشراء أو الاستئجار ، بالإضافة إلى خدمة اشتراك ابل TV التي تعد موطنًا لبرامج ابل الأصلية التي نالت استحسان النقاد.