بدأت شركة Apple مؤتمرها السنوي للمطورين يوم الاثنين من خلال الكشف عن ميزات جديدة في نظام التشغيل iOS 15 والتي تلبي احتياجات حياتنا مع بدء العالم في الخروج من الوباء العالمي ، بما في ذلك تحديثات مكالمات الفيديو على FaceTime والمفاتيح الرقمية في Apple Wallet.

 ومرة أخرى يخطو خارج منازلهم على FaceTime ، ستقدم Apple خيارات جديدة للسماح للمستخدمين بمشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى معًا أثناء المكالمة كما أنها تقدم طريقة عرض شبكية جديدة لبث أفضل لكل وجه في المكالمة.

 حيث سيتمكن مستخدمو Android و Windows الآن أيضًا من الانضمام إلى مكالمات FaceTime.

وقال كريج فيديريغي ، نائب الرئيس الأول لشركة Apple لهندسة البرمجيات ، خلال عرض تقديمي رئيسي يوم الاثنين وجدنا جميعًا أنفسنا نستخدم مكالمات الفيديو في كل شيء تقريبًا وتقدم Apple أيضًا تحديثات لمحفظة الهاتف المحمول الخاصة بها والتي ستسمح للمستخدمين بإلغاء قفل كل شيء من منازلهم إلى غرفهم في الفندق باستخدام المفاتيح الرقمية في التطبيق.

وقالت جينيفر بيلي ، نائب رئيس خدمات الإنترنت و Apple Pay ، مستشهدة بالإضافات الحديثة مثل مفاتيح السيارة لإلغاء قفل السيارة من iPhone الخاص بك وقالت إن BMW وغيرها ستشحن السيارات بهذه الميزة بدءًا من وقت لاحق من هذا العام. ستتيح الشركة أيضًا إمكانية تخزين بطاقات الهوية الخاصة بك في محفظة Apple بدءًا من هذا الخريف ويمكن للمستخدمين مسح رخصة القيادة الخاص بهم في تطبيق المحفظة في الدول المشاركة حيث سيتم تخزينها في شكل مشفر.

وقال بيلي إن إدارة أمن المواصلات تعمل على تمكين نقاط التفتيش الأمنية في المطارات كأول مكان يمكن للناس فيه استخدام هذا المعرف الرقمي.

وتم الإعلان عن الميزات في مؤتمر المطورين العالمي السنوي لشركة Apple ، وهو حدث يمتد لعدة أيام وعادة ما يكون نوعا من أخبار البرامج.

المصدر:- cnn