روما لديها آلة بيع جديدة تنزلق البيتزا المطبوخة حديثًا في ثلاث دقائق فقط ويمكن للمشترين الذين يستخدمون آلة Mr. Go Pizza الحمراء المشتعلة الاختيار من بين أربعة أنواع مختلفة من البيتزا التي تتراوح تكلفتها بين 4.50 و 6 يورو (5.20 دولار - 7.20 دولار). تعجن الماكينة العجينة وتغطيها ويمكن للعملاء مشاهدة البيتزا وهي تطبخ خلف نافذة زجاجية صغيرة.

وتراوحت تقييمات العملاء يوم الخميس للآلة ، وهي الأولى من نوعها في روما ، من مقبول إذا كنت في عجلة من أمرك إلى الرعب التام.

وقال كلاوديو زامبيجا ، وهو متقاعد: تبدو جيدة لكنها أصغر بكثير مما هي عليه في مطعم وهناك القليل من الإضافات. المحتوى ذو الصلة تاريخ الطبق المفضل في إيطاليا على مدار 2000 عام كان الناس يأكلون أشكالًا من الخبز المسطح مع الطبقة لآلاف السنين ، لكن من المقبول عمومًا أن البيتزا كانت مثالية في نابولي ، حيث كانت طعامًا في الشارع للفقراء.

وتقول التقاليد أن إسبوزيتو ابتكر بيتزا مارغريتا الكلاسيكية في 11 يونيو 1889 لتكريم زوجة الملكة ، مارغريتا من سافوي ، خلال زيارتها لنابولي مع الملك أومبرتو الأول.

واستخدم الطماطم والموزاريلا وأوراق الريحان لتمثيل ألوان علم إيطاليا الموحدة - الأحمر والأبيض والأخضر. لوحة معلقة على الحائط في نابولي تقول ولدت بيتزا مارغريتا هنا وجربت فابريزيا بوليسي ، وهي من مواليد نابولي وطالبة جامعية في روما ، البيتزا المصنوعة آليًا وأعطتها إبهامًا ، قائلة إنها تشبه إلى حد كبير بيادينا ، وهي عبارة عن غلاف خبز رقيق للغاية غير مخمر شائع في شمال إيطاليا.

 ستانلي توتشي هي سلسلة أصلية من مكونة من ستة أجزاء تكشف أسرار ومذاق المأكولات الإقليمية في البلاد. وكان حكمها لا بأس ، لكنها ليست بيتزا.

المصدر:-cnn