أعلن كاتب السيناريوهات مدحت العدل، خلال لقائه في برنامج حديث القاهرة على قتاة القاهرة والناس , عن مصير واحداث الجزء الثاني من العمل الكوميدي ب 100 وش، لافتا إلى أنه سيخرج إلى العلم العام القادم، ولكنه قد يخرج من المنافسة الرمضانية لعام 2022، وفجر مفاجأة كبيرة بتأكيده أن الشركة المنتجة تلقت طلبا من شركائها في التوزيع بعدم عرض المسلسل في رمضان 2021، بزعم انه استنفد الغرض من عرضه، كما أن مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري لا تحب عمل مسلسلين في عامين متتاليين لأنها تبذل مجهودا هائلا  في التصوير والانتاج.

وتابع مدحت قائلا:- أن الموسم الاول عرض عام 2020 وحقق نجاحات مبهره وغير مسبوقة، وكانت هناك نية لتقديم موسم اخر منه العام الحالي، ولكن شركات الإنتاج الفنية رأت أن المسلسل حقق أغراضه، وبالتالي لا داع حاليًّا لتنفيذ عمل ثان، مشيرًا أيضًا إلى أن المخرجة لا تفضل تكرار العمل في العام الذي يليه.

وأوضح أن الموسم الثاني سيتم تقديمه في العام المقبل، مؤكدًا أنه من المحتمل إجراء بعض التغييرات على شكل المسلسل لتحقيق أغراض متنوعه بالمقارنة مع الموسم الأول.

وأشار بالذكر بأن العمل ربما يطرح بعيدا عن السباق الرمضاني، معتبرًا أن المواسم الدرامية قد تغيرت بشكل كبير وواسع ولم تعد قاصرة على دراما رمضان وحسب، وأشار إلى أن المنصات الرقمية الحديثة غيّرت وجهات النظر العامة من المسلسلات.

والجدير بالذكر بان مسلسل 100 وش من بطولة ونيللي كريم وآسر ياسين وإسلام إبراهيم.

وقد جسدت نيللي كريم في الموسم الاول شخصية كوميدية وهي سكر حيث تعمل فى صالون نسائي إلا أنها تستهوي النصب فتسعى لإجراء عمليات النصب التي تمكنها من جني الأموال لتتمكن من شراء” كوافير” خاص بها وتدور العديد من الأحداث في مفارقات كوميدية. كما صورت النجمة نيللي كريم المشاهد الأولى من مسلسلها بـ100 وش في أحدى المناطق بمصر الجديدة.

المصدر :- مجلة سيدتي