ياسمين عبد العزيز المتحفظة بمتعلقات تخص حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت أن تحسم كل التلميحات التي يتم الهجوم عليها باستخدامها، ونشرت مقطع رومانسي، عبر كل منصات التواصل الاجتماعي حيث  ظهرت مع أحمد العوضي، من داخل السيارة وهي تتغزل به وتبوسه وتحتضنه على أغنية قصة حب، للمطرب رامي عياش لبناني الجنسية.

وحقق المقطع اكثر من2 مليون مشاهدة في ساعات قليلة جدا وعلقت ياسمين على المقطع الذي جمعها بأحمد قائلة: حب عمري أحمد العوضي.

وبنفس الوقت نشر الفنان أحمد العوضي، نفس المقطع، عبر حساباته في السوشيال ميديا وعلق قائلا: للأبد.

حيث يذكر ان المشادات الكلامية بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، دخل مربع الخطر، بعدما ان لمحت الإعلامية بوسي شلبي في تصريحات صحفية إلى أن الطرف الثاني تقصد ياسمين غاضبة من زواج ريهام حجاج من محمد حلاوة، بسبب انها لا زالت تموت فيه، ما أثار ردة فعل قوية على السوشيال ميديا واعتبره اشخاص محاولة لزرع الفتنة بين ياسمين وزوجها الحالي الفنان أحمد العوضي.

والتلميح الوارد على لسان الفنانة بوسي شلبي سبق وتكرر على لسان لمياء شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، ورد عليه أحمد العوضي بطريقة عملية حيث قام بنشر صورة رومانسية مع ياسمين مع تعليق يؤكد أنها حبه وعالمه وقلبه.

ونشر الفنان احمد العوضي الصورة الرومانسية عبر صفحته الرسمية لتصل الرسالة إلى أكثر من خمسة ملايين متابع، وعلق عليها قائلا: أحبك يا عالمي مع وضع أيقونتين لقلب أحمر، وتجنب العوضي منذ بداية المشادات وضع أي تعليق يتطرق فيه لعلاقة ياسمين بزوجها السابق.

ويذكر أن لمياء شقيقة محمد حلاوة ألمحت إلى أن انفعال ياسمين عبد العزيز بعد تصريحات ريهام حجاج حول كواليس زواجها من محمد حلاوة، قد يفسد صفحتها الجديدة، وطلبت منها على العلن نسيان عائلة حلاوة لأنهم أغلقوا صفحتها الماضية إلى الأبد.

المصدر:- مجلة سيدتي