في مقابلة مع برنامج ET بالعربي جدد وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، اعتذاره لها، كاشفا تفاصيل صلحه مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

وقال وائل عبد العزيز: أنا إتكلمت إمبارح مع العوضي تليفونيا، وحلينا كل اللي ما بينا، وإتكلمنا في التفاصيل، وقفلنا الباب ده خالص. هما ربنا يكرمهم ويوفقهم في حياتهم، وأنا شايف إن ياسمين سعيدة في جوازها، وأكيد طالما سعيدة يبقى سبب ده أحمد العوضي.

وتابع: أنا بعتذر لها تاني قدام الناس، أنا آسف وربنا يكرمهم وينجحها في حياتها، وتفضل نجمة وتمتعنا بشغلها، وأنا واحد من جمهورها. بطلب من الناس كلها، بعد إذن الناس المحترمة حتى الجمهور بلاش نغلط في حد..أنا بحبها جدا وهي عارفة ده كويس، ومقبلش حد يدوس لها على طرف، صدقنى مش حسكت.

وفي وقت سابق فجر شقيق الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، مفاجأة لكل متابعيه على السوشيال ميديا، وهي إعلان تصالحه مع زوجها الفنان، أحمد العوضي، بعد خلاف طويل دار بينهما.

ولقد شارك الفنان وائل عبد العزيز عبر حسابه على موقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي صورة تجمعه بأحمد العوضي وهما في حالة ضحك وانسجام، ووجه معها رسالة له هي: حمدا لله علي السلامة يا عوضي، لا محب إلا بعد عداوة. وتابع عبد العزيز لأحمد العوضي على طريقة آخر مسلسلات الأخير: وخد بالك من وحش الكون وعلى الله حكايتنا كلنا.

ويذكر أن شقيق ياسمين عبد العزيز شن هجوما عنيفا على زوجها أحمد العوضي خلال الأشهر الماضية، واعترض بشكل علني على زواجهما. وفي شهر مايو/ أيار الماضي، أعلن عبر حسابه على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي انتهاء خلافاته مع شقيقته إثر زواجها من أحمد العوضي، وأكد أن الخلافات انتهت فور إعلان الزواج.

 

المصدر : سبوتنيك