رغم النجاح الكبير الذي يحققه الفنان محمد رمضان في أعماله، إلا أن هناك العديد من النجوم الذين رفضوا التعاون معه، بسبب نوعية الأعمال التي يقدمها.

ومن أبرز النجوم الذين رفضوا العمل مع محمد رمضان كما يلي:

حيث سعى الفنان محمد رمضان إلى العمل مع الزعيم عادل إمام، ولو في مشهد واحد يجمعهما، وذلك حسب تصريحه في لقاء سابق له مع الإعلامي أسامة كمالز

وأوضح إلى أنه طلب من الفنان محمد إمام العمل مع والده، ليفاجأ بأن الزعيم رفض هذا التعاون.

ورفضت الفنانة سميرة عبد العزيز من قبل التعاون مع محمد رمضان في أحد أعماله، قائلة: رفضت التعامل مع محمد رمضان لأني مخلفش بلطجي، أنا بيُطلق عليّ أم العظماء، وعملت أم 5 أئمة وأم أم كلثوم وأم عبد الوهاب أعمل أم بلطجي ازاي بعدهم؟.. الفن رسالة للمجتمع، وأنا فنانة بقدم الشيء المحترم.

وتحدث المنتج محمد السبكي عن محمد رمضان إلى أنه لم يتعاون معه في أي عمل، مؤكدًا أن شقيقه أحمد السبكي هو الذي أنتج له العديد من الأعمال، وذلك خلال لقاء سابق له مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة.

وأوضح : لم أتعامل مع محمد رمضان في أي فيلم من قبل، ولن أقبل التعامل معه في أفلامي، رغم ذلك يربط البعض بيني وبين أعماله اعتقادًا أنني من أنتجها له نظرًا لأن اسم السبكي عليها، ويوجهون لي الشتائم والسباب بسبب أعماله السينمائية التي أرفضها تمامًا.

وهاجم الشاعر أمير طعيمة الفنان محمد رمضان، داعيًا الفنانين إلى عدم العمل معه، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتمماعي “فيس بوك”: الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في Instagram، بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، يقول فيه الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد.. إياك تفكر تسبق الفيراري.. انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب ولا عزاء للأغبياء.

وتابع طعيمة: في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل هذا الموسم شارك فيه عادل إمام ويحيي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم.. وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين.

وتحدث الفنان أحمد فلوكس عن رفضه العمل مع محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه لن يتعاون معه في عمل فني، دون التطرق للحكم على أعماله.

وتابع فلوكس أنه لا يحق لأي فنان الحكم على عمل فنان آخر زميله.

 

المصدر : القاهرة 24