تحدثت الفنانة المصرية شريهان، كواليس عودتها إلى الفن من بوابة المسرح بشكل خاص بعد غياب استمر 30 عاما، وذلك من خلال العرض المسرحي كوكو شانيل، المنتظر انطلاقه في 20 يوليو/ تموز الجاري تزامنا مع عيد الأضحى.

وعبر سلسلة تغريدات على تويتر، قدرت شيريهان، جهود رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، إذ اعتبرته السبب الرئيس في تلك العودة التي أضاف بسببها تاريخا إلى تاريخها وأصبح له جميل في رقبتها، مؤكدة أنه لولا تركي آل الشيخ، لما عادت في الفترة الراهنة، لاسيما أن العرض المسرحي جرى تصويره منذ 3 سنوات ولم تكن تعلم مصيره حتى الآن.

ورد تركي آل الشيخ على حديث شيريهان، من خلال تدوينه تعليقا عبر تغريدتها فقال موجها حديثه لشيريهان إنها نجمة كبيرة والجميع في انتظارها.

ويذكر إلى أن  آخر عرض مسرحي ظهرت فيه الفنانة شيريهان، منذ 30 عاما بعنوان شارع محمد علي، برفقة الفنان الراحل فريد شوقي، وهشام سليم، ووحيد سيف، والمنتصر بالله، ويوسف عيد.

ويوم الثلاثاء الماضي، نشر تركي آل الشيخ، صورة ترويجية لمسرحية كوكو شانيل للفنانة المصرية شريهان. ونشر عبر تويتر، صورة لشريهان من المسرحية، مع تعليق جاء فيه: بعد انتظار سنين طويلة، عودة النجمة شريهان، في مسرحية كوكو شانيل يوم 20 يوليو (تموز) من إنتاج العدل جروب على منصة شاهد، ومجموعة (إم بي سي) العملاقة، وبرعاية هيئة الترفيه.

 

المصدر : سبوتنيك