إذا كنت تبحث عن أفضل نظام للعناية بالبشرة الدهنية، فإن هيربل إسنشيالز هو الأنسب لهذا الهدف.

تتميز مجموعة التنقية التي تتكون من ثلاث خطوات، المناسبة للجنسين، من العلامة التجارية الحائزة على العديد من الجوائز، بعناصر أساسية مثالية لمعالجة البشرة الدهنية، والحبوب التي تنتج من ارتداء أقنعة الوجه والطفح الجلدي.

تعمل على تقليل الدهون الزائدة عن الطبيعي، دون استخدام أي مواد كيميائية قاسية قد تؤذي الطبقة الخارجية للجلد. تحتوي كل المنتجات على ماء ينابيع الهيمالايا المعروف بخصائص تجديد الخلايا، وأيضاً مكونات فريدة فعالة مشتقة من النباتات معروفة بقدرتها على التحكم في إنتاج الزهم الجلدي وتقليل ظهور المسام الكبيرة، بينما تغذي البشرة.

1.    التنظيف

ابدئي نظامك مع غسول الوجه الطبيعي للتنظيف العميق لإزالة الشوائب من الجلد. تحتوي تركيبة الجل المبرد غسول الوجه المنقي (45 درهماً إماراتياً) على النيم (عشب طبي بخصائص طبيعية تحارب البكتيريا)، ومستخلصات الزوفا، لتساعد على توازن إنتاج الزهم الجلدي وتقليل المسام بصورة ملحوظة، والألوة فيرا المرطبة، لتهدئ وترطب البشرة المتوترة.

2.    استخدام التونر

نقي بشرتك باستخدام تونر طبيعي رقيق يحتوي على النيم الذي يحارب البكتيريا بطريقة طبيعية وزيت النعناع المبرد لإنعاش البشرة والمساعدة على إزالة الزهم الزائد. التونر المنقي الخالي من الكحول (65 درهماً إماراتياً) منعش للبشرة الميالة للبثور والجلد المركب، ويساعد بصورة ملحوظة على التحكم في اللمعان وتقليل ظهور المسام.

3.    الترطيب

مصنوع من تركيبة جل سريعة الامتصاص، خفيفة بامتياز تحتوي على الألوة فيرا، والعسل وزيت النعناع لتنقي وترطب، سيساعد هذا المرطبعديد الاستخدامات، الجل الفعال هيدرا (60 درهماً إماراتياً)، على توازن البشرة الدهنية بدون التسبب في الجفاف. الترطيب، والتحكم في اللمعان، وتحسين مظهر المسام بصورة ملحوظة في خطوة واحدة فقط.

  المصدر : مجلة لها