نفى النجم أحمد عز مشاركته ببطولة الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة في موسم رمضان 2022، كما نفى بطولة الجزء الثالث من مسلسل الاختيار المقرر عرضه بنفس الموسم، مؤكدا أنه ليس من نوعية النجوم الذين يشاركون في موسم دراما رمضان كل عام.

ووضح عز في حفل العرض الأول لفيلمه الجديد العارف الذي أقيم مساء أمس، موقفه من بطولة العملين، بعد ترويج أخبار عن إسناد بطولة الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة للنجم أمير كراره، على أن تذهب بطولة الاختيار 3 لعز، وأكد أنه سمع هذه الأخبار ولكن لا يعرف مدى صحتها.

وأضاف أحمد عز إنه ليس من فئة الفنانين الذين يشاركوا كل عام بعمل درامي جديد في موسم رمضان، ولهذا لن يشارك في الاختيار 3 أو هجمة مرتدة 2.

والجدير بالذكر أن ظهور أحمد عز في الحلقة ال 29 من مسلسل الاختيار 2 رجال الظل، تسبب بزيادة التكهنات حول تعاقده على بطولة مسلسل الاختيار 3، للعرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022 خاصة وان مخرج العمل بيتر ميمي ألمح لوجود جزء ثالث قد يتطرق لبطولات رجال المخابرات العامة المصرية بعدما قدم الجزء الأول ملحمة الجيش، والثاني بطولات الشرطة، وتردد أن أحمد السقا مرشح لمشاركة عز بطولة الجزء الثالث.

وظهر أحمد عز في 3 مشاهد بشخصية ضابط المخابرات العامة المصرية سيف العربي (وهو نفس اسمه في مسلسل هجمة مرتدة)، الذي يجتمع مع الضابط زكريا من الأمن الوطني ويجسده كريم عبد العزيز لفك شفرة محادثات على تطبيق تليجرام بين شبكة إرهابية خططت لتفجير طائرة دورون في حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية في مصر، ومن المنتظر عرض نفس المشاهد في الحلقة الأخيرة من مسلسل عز هجمة مرتدة.

 

وشهدت الحلقة قبل الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل النجوم ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أشرف زكي ومحمد رجب ونضال نجم، بدور ضباط المخابرات العامة المصرية، كما خطف النجم أحمد حلمي الأنظار بالظهور كضيف شرف في مشهد واحد جسد فيه شخصية والد طفلة من ضحايا التفجيرات الإرهابية.

  

المصدر: مجلة سيدتي