بسبب إيراداته الضعيفة طوال الفترة الماضية قرّر عدد من دور العرض في مصر سحب فيلم «ماما حامل» للنجمة ليلى علوي، حيث تذيّل قائمة إيرادات الأفلام المعروضة في دور السينما حالياً، مما استدعى سحبه من عدد منها، تجنباً لمزيد من الخسائر.

والفيلم من بطولة الفنانون: بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، هدى الأتربي، نانسي صلاح، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتشمل قائمة الأفلام المعروضة حالياً في دور السينما بعد سحب «ماما حامل»، خمسة أفلام هي: العارف، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، مش أنا، أحمد نوتردام، وديدو.

وفي المركز الأول يتصدّر الإيرادات فيلم العارف لأحمد عز، حيث حقق ما يزيد عن 33 مليون جنيه منذ طرحه في دور السينما، ويشارك في بطولته: أحمد فهمي، محمود حميدة، والفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، ومصطفى خاطر، وهو سيناريو وحوار محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

وأما المركز الثاني من حيث الإيرادات، جاء فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين محققاً حوالى 29 مليون جنيه، وهو من بطولة: كريم عبدالعزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني... تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وحل المركز الثالث فيلم «مش أنا» بإيرادات 38 مليون جنيه، وهو من بطولة: تامر حسني، حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، قصة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وجاء المركز الرابع فيلم «أحمد نوتردام» حيث بلغت إيراداته 19 مليون جنيه، وهو من بطولة: رامز جلال، وغادة عادل، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

وفي المركز الأخير فكان من نصيب فيلم «ديدو»، وهو من بطولة: كريم فهمي، هدى المفتي، أحمد فتحي، محمد ثروت، قصة كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وحقق إيرادات بلغت 14 مليون جنيه.

 

المصدر : مجلة لها