دارت علامات استفهام وتساؤلات كثيرة في ذهن الجمهور حول طرح جزء ثاني من مسلسل “ملوك الجدعنة”، الذي لعب بطولته كل من مصطفى شعبان وعمرو سعد، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2022.

ومنذ أيام تفاجأ الجمهور بتعاقد الفنان مصطفى شعبان على مسلسل جديد يحمل اسم هو وهي وهم والمقرر مشاركته في موسم رمضان 2022، الأمر الذي زاد حيرة بين الجمهور وأطلق سؤالًا هل تأجلت فكرة مشروع الجزء الثاني من مسلسل ملوك الجدعنة؟

وتواصل موقع “القاهرة 24” مع المنتج اللبناني صادق الصباح، ليوضح مصير الجزء الثاني من مسلسل “ملوك الجدعنة، والذي أكد أن فكرة المشروع لازالت موجودة حتى تلك اللحظة ولم تتأجل، ولكن يتم دراسة المشروع بشكل جيد من أجل تقديم يليق بالجمهور، معقبًا: ”لسه بدري والوقت أمامنا في التحضيرات.

وفي وقت سابق, أعرب الفنان مصطفى شعبان عن سعادته بالتعاقد على مسلسل هو وهي وهم، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

ونشر مصطفى شعبان صورة بحسابه الشخصي عبر انستجرام، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله سعيد بالتعاقد مع  الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة الباتروس للإنتاج الفني مسلسل هو وهي وهم لرمضان 2022 سيناريو وحوار شيرين وخالد دياب إخراج خالد دياب.

المصدر: القاهرة 24