اعلن النجم محمد هنيدي عن عدة مفاجآت في أول بث مباشر له عبر حسابه بموقع الفيس بوك، قدمه خصيصا للاحتفال مع جمهوره بقرب طرح فيلمه الجديد الإنس والنمس، ورفض هنيدي الكشف عن تفاصيل الفيلم واكتفى بدعوة الجمهور لمشاهدته مشيرا إلى انه بذل مع بقية النجوم ومن بينهم منة شلبي جهدا كبيرا لتقديم عمل مختلف.

وحقق البث المباشر رقما قياسيا بأكثر من مليون مشاهدة، وفجّر هنيدي مفاجأة بالإعلان عن احتمال تقديمه فوازير رمضان للعام 2022، كما كشف للمرة الأولى عن موقفه من تقديم الإعلانات لافتا إلى أنه كان يرفض خوض التجربة، ولكن مع مرور الوقت وتطور صناعة الإعلان اكتشف أنها تجربة مميزة وتشبه صناعة فيلم سينمائي قصير، فتراجع عن قراره بالرفض.

وأوضح هنيدي إلى أن ابنه لم يرث عنه موهبة التمثيل، ولكنه ورث حب كرة القدم، وانضم بالفعل لأحد الأندية المرموقة ويلعب في فريق الشباب، وتمنى هنيدي أن يحترف ابنه مجال كرة القدم.

ورد هنيدي رد على سؤال من أحد متابعيه حول حقيقة مشهد أكل الصراصير في فيلم فول الصين العظيم وقال: ما أكلتش صراصير حقيقي في فيلم فول الصين العظيم، بس أكلت البلاستيك، والصين بلد حلوة.

وقال حول معاناته من فوبيا ركوب الطائرات التي ظهرت بنفس الفيلم : مش بخاف من الطيارة لدرجة الخوف الهيستيري، ولكن لو ركبت نعامة وطارت أكيد هتوتر.

 وعبر هنيدي عن اعتزازه بشخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، قائلا: رمضان  أبو العلمين حمودة شخصية مقتبسة من المُعلم المصري على مر العصور، بمبادئه، وتقاليده، وخفة دمه.

 وكشف عن مصير مشروع فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني، حيث قال هنيدي: والله أتكلمنا كتير في الموضوع ده، لكن الأخبار الأكيدة أننا لسة مبدأناش فيه.

المصدر : مجلة سيدتي