تنتاب حالة من التساؤلات الكثيرة أذهان كل محبى جمهور الفنانة دلال عبد العزيز، بعد الإعلان عن وفاتها صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز 61 عاما، إثر معاناتها مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وفور إعلان إصابة الفنانة بفيروس كورونا المستجد، توقع الكثير من الجمهور أنها أصيبت بالفيروس أثناء تصويرها آخر أعمالها الفنية مسلسل ملوك الجدعنة في لبنان، ولكن في هذا التوقيت لم يخرج أو يصرح أحد من بناتها بمصدر حدوث العدوى.

وتواصلت القاهرة 24 مع المنتج اللبنانى صادق الصباح المشرف العام على إنتاج مسلسل ملوك الجدعنة ليوضح حقيقة الأمر.

 وأكد أن الراحلة كانت تتمتع بصحة جيدة خلال تصوير المسلسل، ولم تظهر عليها أي أعراض الفيروس حتى انتهاء التصوير، موضحا أنها تواجدت فترة في لبنان بعد انتهاء تصوير مشاهدها بالمسلسل ولم يكشف إصابتها.

وأضاف الصباح أن الشركة المنتجة كانت توفر كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا من ارتداء الكمامات وترك مسافات بين كل فنان فى فترة الاستراحة خلال التصوير، معقبا: دلال عبد العزيز لم تصَب بفيروس كورونا في لبنان وكانت بصحة جيدة، وقضت فترة فى لبنان بعد تصوير مشاهدها، وكنا على تواصل ولم يظهر عليها أي أعراض.

والجدير بالذكر جسدت الفنانة دلال عبد العزيز دور عطية والدة سرية، وهي الشخصية التي لعبها الفنان عمرو سعد بطل مسلسل ملوك الجدعنة، وانتهى دورها خلال أحداث المسلسل بوفاتها، ذلك المشهد الذي تصدر تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه الجمهور لملامسته القلب وأداء كل الممثلين حزنًا عليها، حيث حقق المسلسل انتشارًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني الماضي.

 

المصدر : القاهرة 24