تعاقدت شركة الريماس للإنتاج الفني مع العديد من الفنانين للمشاركة بفيلمهم الجديد، وهو أزمة قلبية، الذي بدأ صناعه في تصويره منذ بضعة أيام.

وتضم القائمة الكاملة لأبطال الفيلم تضم كلًا من الفنانة السورية نسرين طافش وخالد سليم وإنجي كيوان وتوني ماهر وكريم سرور ومحمد عز، الذي يلعب كل منهم دور محوري خلال أحداث الفيلم.

ويعتبر الفيلم قصة إسحاق إبراهيم وسيناريو وحوار ومعالجة درامية عادل مرسي ومحمد حسين ألماظ، وإخراج مرقس عادل ومدير التصوير محمد عز العرب. 

ويعود الفنان خالد سليم للسينما بفيلم أزمة قلبية الذي طرح في يوليو لعام 2020 بالمملكة العربية السعودية، بعدما تأخر طرحه منذ عام 2017؛ لتعرضه للعديد من المشاكل الإنتاجية.

واحتوى الفيلم العديد من الفنانين مع خالد سليم الذي لعب بطولة الفيلم منهم لطفي لبيب، سامي مغاوري، ميرفت محمود، محمود رضا، مي القاضي، والفيلم من تأليف محمود حسن عبدالعليم، وإخراج وائل الرومي.

ويذكر شارك خالد سليم في بطولة مسلسل جمال الحريم مع الفنانة اللبنانية نور الذي بدء عرض أولى حلقاته في الموسم الشتوي الماضي 2020، ولعب خلاله شخصية رجل يدعى يوسف ويريد الخروج عن عباءة والده رجل الأعمال الذي يرفض طبيعة عمله.

وضم المسلسل العديد من الفنانين مع نور وخالد سليم، منهم الفنان فراس سعيد وإسلام جمال وصلاح عبدالله ودينا فؤاد وحازم سمير وغفران محمد ورنا رئيس وديانا هشام وكريم عبدالخالق وشروق إبراهيم وأشرف مصيلحي وعلاء عرفة ومحمد شاهين وهدى الإتربي وأشرف زكي وإيهاب فهمي وياسمين رحمي وأحمد كرارة وأحمد محارب وإنعام الجريتلي ولمى كتكت وأميرة العايدي، والمسلسل من تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي.

المصدر : القاهرة 24