يعرض حاليا على منصة شاهد vip مسلسل شقة 6 بطولة روبي وأحمد حاتم والعديد من الفنانين، ويعد تجربة مختلفة في الدراما المصرية، إذ تدور أحداثه في إطار تشويق ورعب.

وتدور أحداث مسلسل شقية 6، في جو من التشويق والرعب , إذ تجسد روبي دور صحفية  تدعى إنجي توفت والدتها لذا تنتقل لتعيش في منزل جديد، لكن تحدث الكثير من الأمور المفاجئة والغريبة، وترى أشباحا وتسمع أصوات غريبة مما يقلب حياتها رأسا على عقب، وتعيش في عالم من الهواجس والشكوك.

وتكتشف روبي أن هناك العديد من الجرائم التي وقعت في هذه الشقة، وتكشفها وتعرف تفاصيلها، لكن الأمور لا تنتهي عند هذا الحد بل هناك من يستخدم روبي أو إنجي في مخطط شيطاني لا تعرفه.

ويساعد روبي في اكتشاف هذه الجرائم هاني عادل الذي يجسد دور ياسر ورحاب الجمل التي تجسد دور ناهد، وهما حلقة الوصل بينها وبين الطبيب الشرعي يوسف أو أحمد حاتم، كما أن هناك جارها صلاح عبد الله الذي يساعدها في حل الألغاز.

يظل السؤال مطروحا طوال الأحداث، هل روبي مريضة نفسيا وتتخيل كل ذلك؟ أم أنها فعلا تعيش تجربة صعبة في عالم مخيف وغريب.

وكان من المقرر عرض مسلسل روبي شقة 6 في رمضان الماضي، لكنه خرج من سباق دراما رمضان، وتأجل طيلة هذه الفترة ليعرض مؤخرا على شاهد vip.

ويعتبر مسلسل شقة 6 هو العمل الدرامي التليفزيوني الخامس للنجمة روبي، إذ سبق أن قدمت من قبل مسلسلات دون ذكر أسماء، وسجن النساء، ورمضان كريم، وأهو ده اللي صار.

ويشارك في بطولة مسلسل 6 بجانب روبي وأحمد حاتم العديد من الفنانين منهم صلاح عبد الله، هاني عادل، محمود البزاوي، رحاب الجمل، ملك قورة، سماء إبراهيم، حمزة العيلي، هيا فياض، تامر نبيل.

ومسلسل شقة 6 قصة مصطفى يوري وسعاد القاضي، وتأليف سعاد القاضي، محمود وحيد، رفيق القاضي، نبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

 

المصدر: في الفن