أصبح من المنتظر أن تحرم قرعة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 جماهير الكرة العالمية من رؤية المواجهة الحلم بين الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

ولن يتواجه الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد مع نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية هذا الموسم كما حدث الموسم الماضي، بسبب تصنيف الفرق قبل قرعة دوري أبطال أوروبا.

ووضع تصنيف الفرق في قرعة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 التي ستجرى يوم الخميس المقبل في مدينة اسطنبول التركية فريقي باريس سان جيرمان ويوفنتوس في التصنيف الثاني، مما يعني أنهما لن يتواجها في مجموعات البطولة.

جاء هذا الأمر بعدما احتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بينما احتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي خلف ليل البطل.ويضم التصنيف الثاني لقرعة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مجموعة من أفضل فرق العالم، مثل ليفربول ومانشستر يونايتد من إنجلترا، وبرشلونة وريال مدريد وإشبيلية من إسبانيا، وبروسيا دورتموند الألماني، بجانب رفاق ميسي ورونالدو.

والتقي ميسي ورونالدو لأول مرة في تاريخهما بمجموعات دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث كان ميسي لا يزال لاعباً في برشلونة وقاد فريقه للفوز 2-0 ذهاباً في غياب كريستيانو رونالدو، مسجلا هدف فريقه الثاني على أرض اليوفي من ركلة جزاء.

لكن المواجهة حصلت في الإياب، ورد كريستيانو رونالدو على الرغم من تواجد ليونيل ميسي عبر تسجيل هدفين من ركلتي جزاء أيضاً، منح بهما اليوفي الفوز 3-0 وصدارة المجموعة.

المصدر:-اليوم السابع