الرياض-عيسى الحكمي

 

أكد الألباني هاسي مدرب أهلي جدة بعد تعادل الأخير 1-1 مع ضمك أن فريقه يسير في الطريق الصحيح وأنه راضٍ تماماً عن الأداء على حد وصفه.

 

ولم يذق الأهلي طعم الفوز في أول ثلاث جولات من الدوري السعودي مكتفياً بالتعادل 1-1 مع الفيصلي و 2-2 مع الحزم، وأخيراً أمام ضمك الذي عاد بتعادل ثمين رفع رصيده إلى 4 نقاط وأبقى سجله خالياً من الخسارة أمام الأهلي على مستوى الدوري.

 

ورفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط من 9 ممكنة ليصبح تاسعاً، بينما ضمك في المركز السادس.

 

وتعتبر البداية متعثرة بكل المقاييس للفريق الجداوي الذي أضاف إلى صفوفه خمسة لاعبين أجانب يتقدمهم البرازيلي الشهير باولينيو والدولي المقدوني اليوسكي والسنغالي السان نداو صاحب الهدف.

 

وتستكمل الجولة الثالثة من الدوري مساء اليوم الجمعة، بثلاث مباريات، حيث يحل الاتحاد العائد بوصافة كأس محمد السادس للأندية العربية ضيفاً على الفيصلي المنتشي بفوزه على النصر 2-1، وتنتظر الطائي الخاسر في أول جولتين مهمة صعبة أمام الفيحاء صاحب النقاط الأربع، وأخيراً يستقبل الهلال المتصدر فريق الباطن العاشر.

 

ويسعى الهلال إلى بلوغ النقطة التاسعة مواصلاً انطلاقته لحصد العلامة الكاملة في رحلة الدفاع عن اللقب الذي حققه في آخر نسختين.

 

ويمتلك «الأزرق» الذي يدربه البرتغالي جارديم جميع الحلول الفنية التي تجعله الأقرب للفوز في ظل تكامل العناصر والخبرة التي منحته الفوز في الرمق الأخير أمام الطائي والتعاون.

 

وفي مباراة الفيصلي والاتحاد سيدخل الأخير تحت قيادة المدرب المؤقت حسن خليفة الذي تم تعيينه خلفاً للبرازيلي فابيو كاريلي بعد خسارة النهائي العربي، ويشهد«العميد» هذه الأيام حركة نشطة لاستهداف مدرب جديد والتعاقد على سبيل الإعارة مع المحور البرازيلي انسيليمو والمهاجم الفرنسي نياكاتي القادمين من الوحدة.

المصدر: صحيفة الخليج