تقدم ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي السعودي، باحتجاج رسمي بسبب عدم قانونية تنفيذ هدف تعادل منافسه فريق ضمك، وذلك ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، أمس الأربعاء.

وبحسب الموقع الإلكتروني إرم نيوز، عن صحف سعودية، أنه لا يوجد أي خطأ فني يستوجب إعادة مباراة الأهلي وضمك، وهو الخطأ الذي جاء على خلفية تقدم الأهلي بهدف للاعبه الحسن نداو، قبل أن يتعادل ضمك بهدف للاعبه هلال سوداني سريعا، وذلك بعد تنفيذ سريع لضربة البداية، ما بعد الهدف.

فإنه مع إعادة التصوير تبين تواجد لاعبين من النادي الأهلي السعودي داخل نصف ملعب منافسه ضمك، خلال تنفيذ ضربة البداية، وهو ما يعد خطأ كرويا.

وأكد رئيس النادي الأهلي تقديمه احتجاج رسمي نتيجة لعدم صحة هدف منافسه ضمك، باعتباره مخالفا للقانون، كما أوضح أن الحكم لم يعد لتقنية الفار للتأكد من صحته.

وبحسب الموقع الإلكتروني إرم نيوز عن المحلل التحكيمي سمير عثمان، لبرنامج أكشن مع وليد، أن هدف تعادل ضمك مع الأهلي غير صحيح، نتيجة لوجود لاعبي الأهلي داخل الجزء المخصص للفريق المنافس، مندهشا من احتساب الهدف من الحكم الفار، موضحا وجوب إعادة المباراة.

ونقل أيضا عن لسان المحلل التحكيمي جمال الغندور، أن الخطأ الذي حدث لا يستوجب إعادة المباراة، وهو ما وافق عليه، أيضا، فهد المرداسي، محلل برنامج شوت، الذي أكد أن الهدف خاطئ، لكن دون إعادة المباراة.

وغرد نادي ضمك السعودي حول أنباء احتجاج الأهلي على الهدف، وإمكانية إعادة المباراة، موجها تغريدته للنادي الأهلي، قائلا: بتعيدون جاهزين .

 

المصدر : سبوتنيك