أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأحد، غياب مدرب الفريق الوطني الجزائري، جمال بلماضي، عن حفل قرعة كأس أمم أفريقيا.

ووفقا لما نقلته صحيفة الشروق الجزائرية أصدر الاتحاد الجزائري بيانا، جاء فيه أن الناخب الوطني جمال بلماضي، سيغيب عن عملية القرعة التي تجري الثلاثاء بقاعة المؤتمرات في العاصمة الكاميرونية ياوندي، بسبب انشغالاته الكثيرة في هذه الفترة، بالإضافة إلى الصعوبات المتعلقة بالسفر إلى الكامرون.

ومن المتوقع أن تقام قرعة أمم أفريقيا يوم 17 أغسطس/ آب الجاري، الساعة الـ 6 مساء بتوقيت غرينتش في قصر المؤتمرات في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويقوم المدرب جمال بلماضي، بالشروع في معاينة اللاعبين وإعداد القائمة المعنية، بالتربص المقبل للمنتخب الوطني، المرتقب نهاية الشهر الجاري بمناسبة انطلاق تصفيات مونديال قطر 2022.

وفي يناير/ كانون الثاني من العام المقبل سيمثّل رئيس الفاف، شرف الدين عمارة، الجزائر في قرعة نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها الكامرون.

وسوف يرافق شرف الدين عمارة في تنقله، كل من المسؤول الإداري للمنتخب الوطني أمين عبيدي، بالإضافة إلى مدير المركز الوطني الفني لسيدي موسى، ومسؤول النظافة والرقابة، محمد يوسف أوزنالي.

 

المصدر : سبوتنيك