تعرضت سيارة نجم هوليوود توم كروز من طراز بي أم دبليو للسرقة أثناء تصويره أحد الأفلام في مدينة بيرمنغهام.

وكان الممثل في المدينة يصور الجزء السابع من سلسلة أفلام مهمة مستحيلة. وزعمت صحيفة ذي صن أن السيارة التي استخدمها كروز سُرقت من خارج فندق غراند وفي داخلها أغراض بقيمة آلاف الجنيهات الاسترلينية.

وقالت شرطة ويست ميدلاندز إن سيارة من طراز بي أم دبليو إكس 7 سُرقت من شارع تشيرتش ستريت يوم الثلاثاء وتمكنت من استعادتها بعد وقت قصيرحيث عُثر على السيارة في مدينة سميثويك المجاورة. ويتم حالياً فحص كاميرات المراقبة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وزعمت صحيفة ذي صن أيضاً أن السيارة كانت تحوي في داخلها أمتعة بقيمة آلاف الجنيهات الاسترلينية عندما سُرقت. وكانت أجزاء من مركز التسوق غراند سنترال، الواقع فوق محطة نيو ستريت في بيرمنغهام قد أغلقت من الأحد إلى الأربعاء لاتاحة المجال أمام تصوير مشاهد في الفيلم.

وتحدث الكثير من المعجبين عن شعورهم بـ الإثارة لدى رؤية النجم السينمائي، الذي زار المطعم الهندي آشا والتقى بشرطييْن من شرطة المواصلات البريطانية خلال الفترة التي قضاها في المدينة.

ونشرالشرطيان صورة التقطاها مع النجم السينمائي على وسائل التواصل الاجتماعي قائلين: أعدكم بأن هذه الصورة ليست صورة متلاعب بها في الفوتوشوب.

المصدر:- BBC