وارسو: أوقف المنتخب البولندي البداية المثالية لضيف إنجلترا في المجموعة الأولى من تصفيات أوروبا لكأس العالم في قطر العام المقبل ، بعد تعادله 1-1 في توقيت قاتل اليوم الأربعاء في الجولة السادسة. من المجموعة التي شهدت أيضًا فوز المجر على ضيفتها أندورا 2-1 ، وألبانيا على ضيفها سان مارينو 5-0.

 

ورغم التعادل ، واصلت إنجلترا صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة ، بعد أن أهدرت أول نقطتين من مسيرتها بالمجموعة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيها ألبانيا ، فيما احتلت بولندا المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

 

وجاءت المجر في المركز الرابع برصيد عشر نقاط ، فيما جاءت أندورا في المركز الخامس بثلاث نقاط ، وكان سان مارينو في ذيل الترتيب بدون نقاط.

 

وفي العاصمة البولندية وارسو ، سجل النجم الإنجليزي هاري كين هدفاً لإنجلترا في الدقيقة 72 ، لكن داميان زيمانسكي سجل هدف التعادل القاتل لبولندا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ويأتي هذا التعادل القاتل، ليحرم منتخب بولندا نظيره الإنجليزي من الاحتفاظ بالعلامة الكاملة في رصيد النقاط بالمجموعة.وفي العاصمة الألبانية تيرانا، حقق منتخب ألبانيا فوزا كاسحا 5 / صفر على ضيفه منتخب سان مارينو.

 

وافتتح ري ماناج التسجيل لألبانيا في الدقيقة 32، قبل أن يضيف زميلاه كازيم لاسي وأرماندو بروخا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 58 و61 على الترتيب، فيما تكفل السيد هساي بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة .68

 

واختتم ميرتو أوزوني مهرجان الأهداف، بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 80 للمنتخب الألباني، الذي حقق انتصاره الثالث في المجموعة والثاني على التوالي.

 

وبعد هزيمته في الجولتين الماضيتين أمام إنكلترا وألبانيا، استعاد المنتخب المجري اتزانه، عقب فوزه الصعب 2 / 1 على ضيفه منتخب أندورا.

 

وتقدم آدم شالاي مبكرا لمنتخب المجر في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، فيما أضاف إندري بوتكا الهدف الثاني في الدقيقة 18، فيما أحرز ماكس لوفيرا هدف أندورا الوحيد في الدقيقة .82