قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريقه نحو الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي انتهت، منذ قليل، والتي انتظرها الجمهور بسبب الظهور الأول لرونالدو بها، عقب انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر.

وانطلقت المباراة، في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساء بتوقيت الإمارات، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل رونالدو ثنائية في مباراة اليوم، وذلك في الدقيقتين 45 من عمر الشوط الأول، و65 بالشوط الثاني من عمر المباراة، فيما حاول خافيير مانكييو، لاعب فريق نيوكاسل يونايتد معادلة النتيجة لصالح فريقه، وسجل هدفا في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، وذلك حتى عاود برونو فيرنانديز توسيع الفارق لصالح الشياطين الحُمر، وذلك بهدفه في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

في اللحظات الأخيرة، سجل جيسي لينجارد رابع أهداف فريق مانشستر يونايتد، ليؤكد فوزه بالمباراة، وحصد 3 نقاط غالية تمنح الفريق تصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تألق رونالدو في مباراة الليلة، بعد أن شارك بشكل الأساسي للمرة الأولى هذا الموسم بعد عودته مباشرة مع فريق مانشستر يونايتد، بعد الاستقبال الأسطوري الذي تلقاه من جانب الجماهير، الذي كان بمثابة الحافز الأساسي له لتقديم كل ما لديه في مباراة الليلة.

المصدر:- القاهرة 24