يحل الموسيقار شاشو ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب في حلقة خاصة من برنامج الحكاية على قناة mbc مصر، وذلك في تمام العاشرة مساء اليوم.

ويحكي شاشو لأول مرة عن مسيرته الفنية التي أهلته ليكون أول موسيقار مصري وعربي يعزف على 24 آلة موسيقية مختلفة، ويستطيع العزف على الهواء بتقنية الليزر واستخراج الأصوات الموسيقية من الماء وأي جهاز، كما يمتع شاشو جمهور الحكاية بعرض موسيقي مبهر يمزج بين الإبهار البصري وتقنيات العزف.

وأطل شاشو على الجمهور المصري مؤخرا بإحياء أولى حفلاته الغنائية الرسمية في مصر، عبر افتتاحه حفل الهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي، كما وضع لمسته في مصاف العالمية بإحياء حفل بطولة العالم الجمباز التي احتضنتها مصر.

أعمال شاشو

يعد شاشو أول موسيقار مصري وعربي يخوض تجربة مشروع وان مان باند، أي تقديم موسيقي فرقة موسيقية كاملة بمفرده عبر عزفه جميع الآلات وتأليف كافة المقطوعات الموسيقية وتلحينها وتوزيعها، وذلك عبر استخدام آلات غير مألوفة، مثل الآيباد والنفخ في جهاز موبايل وعزف الموسيقى في الهواء واستخدام مختلف الآلات الإيقاعية ونوع جديد من الكيبورد.

كما وضع شاشو بصمته في العديد من الأفلام والمسلسلات عبر وضع الموسيقى التصويرية، ومنها مسلسل القمر آخر الدنيا وفيلم صابر جوجل وفيلم سعيد كلاكيت ومسلسل تماسيح النيل ومسلسل الرسوم المتحركة، كما يعتبر شاشو أول مصري وعربي يستطيع العزف على الهواء والماء عبر اختراعه لجهاز يحول لمساته على الهواء والماء لنوتة موسيقية مسموعة.

المصدر:- القاهرة 24