دخلت شركة الصبّاح إخوان ومنصة شاهد للإنتاج العربي والعالمي، من خلال مسلسل باب الجحيم، وهو يُعتبر أول إنتاج لبناني عربي من نوعه، يمزج بين الخيال العلمي والدراما والأكشن، من إخراج المخرج أمين درة، والمؤلف باسم بريش الحائزين على جائزة EMMY Award.

 

مسلسل باب الجحيم في جزئه الأول مليء بالغموض والتشويق، حيث تدور قصته الافتراضية عام  2052، ويتألف الموسم الأول من ثماني حلقات من بطولة آدم بكري، سينتيا صاموئيل، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، حسن فرحات، ريم خوري، جابريل يمين، منير معاصري، هند خضرا، طارق يعقوب، بشارة عطا لله، يمنى مروان، وآخرين.

 

 

بدأ عرض مسلسل باب الجحيم، على منصة شاهد VIP منذ أيام، والعمل فكرة إيلي كيروز وفؤاد أرسانيوس، كتابة باسم بريش وسعيد سرحان، وتم إنشاء استوديو ضخم خاص بالعمل يمتد على مساحة أكثر من 2000 متر مع بُنى تحتية وفوقية متكاملة، تتناسب مع سير الأحداث التي تدور في بعض جوانبها داخل مدينة مستقبلية، إلى جانب سجن عملاق يتمتع بأعلى درجات الحراسة والأنظمة الالكترونية والرقمية، وسواها من التفاصيل التكنولوجية المتلائمة مع رؤية العمل الفنية والدرامية.

 

استعان فريق الإنتاج بخبراء في السينما العالمية للفنون القتالية، لتدريب وتصميم وإدارة المعارك، ومشاهد الأكشن القتالية، وتدريب الممثلين عليها.

ولمشاهدة المسلسل باب الجحيم عبر موقع عرب دراما

 

المصدر:- القاهرة 24