تحدث الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، في تصريحات صحفية عن العروض التي تلقاها قبل الانضمام إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، وعن لاعبي فريقه الفرنسي، وأيضًا عن دوري أبطال أوروبا والدوري الفرنسي الممتاز.

وقال ليونيل ميسي عن العروض التي قدمت له قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان: تلقيت عروضًا أخرى، لكن يجب أن أعترف بأننا اتفقنا بسرعة مع باريس سان جيرمان، لقد أغراني بوضوح المشروع وطموحات النادي، واللاعبون والمجموعة كل هذه الأشياء جعلت الأمور أسهل.

ورد ميسي عن سؤال أحد الصحفيين له، بأنه إذا ما كان وجود نيمار وباريديس ودي ماريا لعب دورًا في قدومه، قائلًا: نعم كان أمرا هامًا، لقد قلت لنفسي إن الأمور ستكون أسهل معهم ولم أكن مخطئًا، لأنه كان من السهل جدًا التكيف هُنا.

وعن مبابي قال ميسي: أشعر بشعور جيد معه لأنه سهل التأقلم معه بالإضافة إلى ذلك يتحدث كيليان الإسبانية بطلاقة، لذلك لدينا أحاديث جيدة خارج الملعب وأنا متأكد من أننا سنعمل بشكل جيد معًا في القادم.

وعن شعوره بوجوده في نفس غرفة الملابس مع لاعبي ريال مدريد السابقين قال نجم باريس: يجب أن أعترف أنني لم أتخيل أبدًا الوصول إلى غرفة خلع الملابس هذه مع كل هؤلاء اللاعبين، فريقنا مذهل، وأنا ممتن لباريس سان جيرمان لأنه منذ البداية عاملوني بشكل جيد للغاية وأظهروا أنهم يريدونني حقًا وهم يعتنون بي، أشكرهم على ذلك لأنني سعيد جدًا لوجودي هنا اليوم.

وعن إمكانية حصد الفريق الباريسي لـ لقب دوري أبطال أوروبا، أكد ميسي أن دوري الأبطال هُو حلم بالنسبة للنادي وأنهم قادرين على الفوز بهذا اللقب، والنادي اقترب كثيرًا من تحقيقه.

وأضاف ميسي: هنالك العديد من الفرق القوية مثل تشيلسي ومانشستر سيتي وريال مدريد وإنتر ميلان وبايرن، ونحن فريق رائع ولكن لا يزال علينا أن نعمل بشكل أكبر لتشكيل فريق جماعي.

وعن العودة لبرشلونة أوضح ميسي أنه عاد إليهم للتحضير للموسم الجديد وبعد انتهاء الإجازة كان ينوي التجديد معهم قبل أن يتم إخباره بالقرار الجديد، مؤكدًا أن هذا الأمر أغضبه بشدة.

وعن رحيله من نادي برشلونة قال ميسي: عندما أصدر برشلونة بيانًا يعلن فيه أنني لن أستمر، بدأت الكثير من الأسئلة تتبادر إلى ذهني أهمها، كيف سأكمل نشاطي الكروي وسأكمل نشاطي مع من؟.

وعن الدوري الفرنسي أكد ميسي أنه يمتلك لاعبين أقوياء للغاية، والمباريات تنافسيه بشكل أكبر وأقوى على المستوى البدني.

المصدر:- القاهرة 24