رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الطلب المقدم من نادي النصر بخصوص مخالفة جمهور النادي بعد إلقاء زجاجات مياه في المباراة التي جمعتهما بنادي الاتحاد.

وألقت جماهير نادي النصر زجاجات المياه في المباراة، بعد هدف اتحاد جدة الثالث في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني، ثم توقفت مباراة النصر، واتحاد جدة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي جمعتهما على ملعب مرسول بارك الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

ونشرت اللجنة في بيان رسمي لها، ملف الاستئناف المقدم من نادي النصر ضد قرار لجنة الانضباط والأخلاق رقم 33، وتاريخ 20 سبتمبر الصادر بخصوص مخالفة جمهور النادي، وذلك حسب الإخطار بنية الاستئناف الواردة إلى اللجنة بتاريخ 30 سبتمبر، وأسباب الاستئناف الواردة إلى اللجنة بتاريخ 3 أكتوبر مع مرفقاتها بما في ذلك رسوم الاستئناف.

وأضاف البيان، أولًا قبول الاستئناف من حيث الشكل عملا بالمواد 139 و140 و141 و143 من لائحة الانضباط والأخلاق، وثانيًا رفض الاستئناف من حيث الموضوع، وتأييد قرار لجنة الانضباط والأخلاق، وثالثًا مصادرة رسوم الاستئناف المدفوعة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم عملًا بالمادة 143 من لائحة الانضباط والأخلاق.

واختتم البيان: قرار نهائي غير قابل للطعن وفقًا للمادة 146 من لائحة الانضباط، والأخلاق من النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم.

المصدر:- القاهرة 24