تستعد المطربة سمر، خلال الفترة الحالية لتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، وذلك في لبنان، بعد نجاح آخر أغانيها آخر السيزون، والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب لاريكس عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وقررت سمر استغلال وجودها في لبنان، حيث الخضرة الساحرة والمناظر الخلابة، وخضعت لجلسة تصوير جديدة، لتودع من خلالها فصل الصيف.

وتألقت سمر بإطلالة جذابة وملابس أنيقة، وذلك وسط البحر والأشجار والخضرة، حيث ظهرت بجلباب كحلي به فصوص لامعة، ووضعت غطاء على رأسها، وأسدلت شعرها على كتفها، وكانت تجلس بقارب من الخشب مزين بالورود، وسط منظر بديع بالشلالات الزرقاء في جبل لبنان

 

وكانت سمر، قد طرحت مؤخرا، أغنية آخر السيزون على طريقة الفيديو كليب لاريكس عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع أشرف البرنس.

وتعد آخر السيزون آخر أغنية طرحها سمر السينجل بعد تعافيها من حادث الساحل، حيث عادت لنشاطها الفني وطرحت مؤخرًا بعد شفائها مهرجان إحنا بحر، وهي من كلمات وألحان محمود العربي، وتوزيع خليل وشيندي، ومن قبل أغنية لغز كبير، والتي تخطت حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين من طرحه،  وتم تصويرها في منطقة الحزام الأخضر تحت قيادة المخرج نبيل مكاوي، والأغنية من كلمات إسلام كابونجا، وألحان إسلام ساسو.

يذكر أن سمر قدمت عددًا من الأغاني وصورتها كفيديو كليب منها غيرو، من كلمات عبد المنعم طه وألحان فارس فهمي وتوزيع إسلام شيبسى وميدو مزيكا، إخراج ياسر سامى، وسيبني عايشة من كلمات رضا المصري وألحان فارس فهمي وتوزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا ومن إخراج ياسر سامي، وضحكينا يا دنيا مع الشاعر ملاك عادل والملحن مدين والموزع أشرف البرنس ومهندس الصوت هاني محروس وإخراج الكليب عبد المنعم ربيع، وكذلك أغنية الدلع الحلو والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

المصدر:- القاهرة 24