شهدت جلسة «صور مصر القديمة في السينما»، ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، الظهور الأول للفنانة بشرى بعد حادث انقلاب السيارة الذي تعرضت له.

حيث حضرت بشرى برفقة زوجها وتلقت تحية الحضور ما إن وصلت للقاعة، حيث ظهرت وقد وضعت يدها في جبيرة جبس، مع وجود جرح في الوجه.

إذ كانت بشرى، قد تعرضت مساء الأربعاء، لحادث أثناء تواجدها داخل إحدى سيارات البيتش باجي، لتصوير أحد البرامج الكوميدية ضمن فعاليات مهرجان الجونة.

جاء الحادث خلال تصويرها مشهداً كوميدياً مع نجم السوشيال ميديا مكاوي، والذي قام بتمثيل مشهد سرقة الهاتف المحمول من بشرى، وبعدها تستقل بشرى سيارته البيتش باجي لتنقلب بها.

كما تألقت الفنانة بشرى، على «الريد كاربت» في مهرجان الجونة السينمائي، منها إطلالة فرعونية، حيث ارتدت فستانًا طويلاً باللون الأبيض تتوسطه تطريزات ذهبية على منطقة الوسط، واعتمدت وضع مكياج قوي، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها انسيابية فتركته منسدلًا على ظهرها.

ويقام حفل ختام المهرجان الليلة في الساعة الثامنة مساء ويتم توزيع الجوائز على الأعمال الفائزة في المهرجان، الذي شهد مجموعة من الأزمات طوال أيام فعالياته اختتمت بأزمة الفيلم المصري ريش واستقالة المنتج أمير رمسيس من منصبه في المهرجان.

 

المصدر: القاهرة 24