يحيي النجم تامر حسني حفلًا غنائيًا، على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك منتصف شهر نوفمبر المقبل، في إطار احتفالات الجامعة بيوبيلها الفضي، تحت شعار 25 عامًا من الريادة والنجاح.

ويتضمن برنامج الحفل، تكريم نجم الجيل تامر حسني، ومنحه درع الجامعة لتحقيقه أعلى إيرادات في تاريخ مصر بالغناء والسينما، حيث لم تعرف الساحة الفنية، نجاح نجم في كل المجالات مثله، وحقق نجاحات غير مسبوقة لأي فنان عربي، حيث حصل على جائزة أشمل فنان في العالم من إدارة بيج أبل أوورد من الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تسلّم الفنان درع أسطورة القرن، ويعد الوحيد في الحفاظ على مكانة المطرب المصري العربي الحقيقي أمام هوجة التدني الحالية، كما لا ننس دوره الرائع في إعطاءه قبلة الحياة لعودة السينما المصرية، من خلال فيلم مش أنا، عقب أزمة كورونا، وذلك في الوقت الذي اختاره طلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا كنجم العام بلا مُنافس.

ومن المقرر أن يُقدم نجم الغناء في مصر والوطن العربي تامر حسني، مجموعة من أشهر أغانيه الرومانسية والعاطفية والحماسية الإيجابية المُحفزة على النجاح والداعية للأمل والتفاؤل.

حلفة تامر

حسني ويحضر الحفل الكبير، نٌخبة من أبرز الشخصيات في مختلف المجالات، ولفيف من الوزراء والفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة، وتعتبر جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، واحدة من أعرق وأوائل الجامعات الخاصة في مصر، ويرأس مجلس أمنائها خالد الطوخي.

المصدر:- سبوتنيك