تسعى الشركة المنتجة لمسلسل المشرحة، بطولة النجمة درة للانتهاء من التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الأسبوعين المقبلين، حتى تبدأ تصويره في لبنان خلال نوفمبر المقبل.

ومن المقرر عرض مسلسل المشرحة على إحدى المنصات، والمسلسل تأليف وإخراج تامر نادي، ويتكون من 7 حلقات وهو من نوعية أعمال الرعب، وتجسد درة في المشرحة دور طبيبة، تواجه مشاكل مختلفة بسبب عملها.

درة وزوجها في مهرجان

الجونة وكانت الفنانة درة شاركت مؤخرا في مهرجان الجونة السينمائي، رفقة زوجها هاني أسعد، وحرصا على حضور العديد من فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

وعلقت درة على إعجاب الجمهور بإطلالتها خلال المهرجانات والأحداث الفنية المختلفة، معبرة عن سعادتها بوصفها ايقونة الموضة، وقالت درة لـ القاهرة 24، إنها تعشق الموضة والذوق في الملابس وأنها دائما تحرص على أن تكون إطلالتها مميزة.

درة وفيلم الكاهن

وتنتظر النجمة درة عرض فيلمها السينمائي الجديد الكاهن، الذي تتعاون فيه مع النجوم حسين فهمي، ومحمود حميدة، وإياد نصار، وفتحي عبد الوهاب، وتأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

وكانت درة حققت نجاحا كبيرا مؤخرا من خلال حكاية غالية ضمن مسلسل إلا أنا، ونالت ردود فعل طيبة من الجمهور والنقاد، وأعربت الفنانة درة عن سعادتها بالنجاح الذي حققه العمل وردود الأفعال من الجمهور.

المصدر:- سبوتنيك